love
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مستعربون اعدموا قادة الانتفاضة في بيت لحم بينهم الرجل الذي دوّخ الشاباك 20 عاما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع القدر ((medo))
Admin
avatar

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/03/2008
العمر : 26

مُساهمةموضوع: مستعربون اعدموا قادة الانتفاضة في بيت لحم بينهم الرجل الذي دوّخ الشاباك 20 عاما   السبت مارس 15, 2008 7:56 pm

افاد شهود العيان ان الشهيد ابو شحادة كان في المقعد الخلفي للسيارة وبجانبه الشهيد عيس مرزوق وفي المقعد المجاور للسائق الشهيد احمد البلبول بينما حاول الشهيد عماد الكامل مغادرة مقعد القيادة في السيارة الا ان رصاصات المستعربين نالت منه على بعد امتار قليلة . كما اكد شهود العيان ان المستعربين تقدموا من السيارة وعادوا اطلاق النار مرة اخرى للتأكد من اتمام عملية الاعدام . وسارعت قوات كبيرة من جيش الاحتلال للدخول من محاور متعددة في المدينة لتغطية انسحاب قوة المستعربين .

اغتالت قوات اسرائيلية خاصة مساء اليوم اربعة مطاردين كانوا يستقلون سيارة من نوع ديهاتسون حمراء اللون في شارع الجبل مقابل مقر البريد القديم وسط مدينة بيت لحم . وافاد مراسلنا في المدينة ان وحدات من المستعربين كانوا يستقلون سيارة مدنية اطلقوا النار بكثافة على كل من: محمد شحادة , واحمد البلبول, وعيسى مرزوق , وعماد الكامل ما ادى الى استشهادهم على الفور .
وأكدت وحدة العمليات في الامن الوطني في المحافظة العثور مساء اليوم على 4 جثث مشوهة وسط المدينة.

وكان المطاردون الاربعة تعرضوا لملاحقات لا متناهية من جانب الاحتلال بهدف اغتيالهم الا ان الله كان يكتب لهم النجاة في كل مرة فمن هم الشهداء الاربعة

الشهيد محمد شحادة في اواسط الاربعينات من العمر التحق بحركة فتح في اواسط السبعينات واعتقل على خلفية نشاط مسلح حيث امضى عشرة اعوام ليخرج في صفقة التبادل عام 85 . اعتقل اداريا عدة مرات في انتفاضة الحجارة والتحق بحركة الجهاد الاسلامي وكان من ابرز ناشيطيها في فلسطين وابعد على مرج الزهور واصبح مطاردا للاحتلال منذ عودته ومع اندلاع انتفاضة الاقصى التحق ابو شحادة بالمقاومة وطورد من بدايتها وتعرض لعدة محاولات اغتيال ودوهم منزله عشرات المرات الى ان هدم قبل اسبوع على اعتقاد انه في داخله حيث شاركت الطائرات المروحية في الحصار وكذلك المجنزرات والجرافات .

الشهيد احمد البلبول ايضا في اواسط الاربعينات من العمر التحق بحركة فتح واعتقل في نهاية السبعينيات وكذلك مع بداية الثمانينيات وكان من مؤسسي لجان الشبيبة في بيت لحم . اعتقل عدة مرات اداريا في الانتفاضة السابقة الى ان اتهم بتهريب كمية من الاسلحة عبر البحر الميت واعتقل لسنوات على اثرها . ومع بداية الانتفاضة طورد للاحتلال وتعرض لعدة محاولات اغتيال ودهم لمنزله وعرف عنه قدرته على التخفي والتنكر .

الشهيد عيس مرزوق في الثلاثينيات من العمر عضو بلدية بيت لحم من نشطاء الجهاد الاسلامي وكان مراسلا لقناة المنار في بيت لحم امضى اكثر من اربع سنوات في سجون الاحتلال وكان ناشطا طلابيا في جامعة بيت لحم متمتعا بقدرات خطابية وثقافة واسعة .

الشهيد عماد الكامل في الثلاثينات من العمر واعتقل عدة مرات من جيش الاحتلال على خلفية نشاطات للجهاد الاسلامي وشارك في مقاومة الاحتلال خلال انتفاضة الاقصى .

لوكالة معا : يريدون قتلنا

واليوم كان النشطاء الاربعة لا سيما الناشط في كتائب الاقصى احمد البلبول ومعه المطارد محمد شحادة ( مطارد للاحتلال منذ العام 1989 ) خرجوا في جولة بالمدينة زاروا خلالها العديد من الاماكن والتقوا مع نشطاء في حركة فتح بهدف التحضير للمؤتمر السادس .

المطاردون زاروا في وقت سابق ظهر اليوم مقر وكالة معا والتقوا مع الصحافيين وابلغوا رئيس التحرير رسالة للعالم مفادها ( ان الاحتلال لا يريد اعتقالنا بل يريد اغتيالنا ) .

وحمّلوا الاحتلال مسؤولية انهيار ما يسمى بالتهدئة وقال المطاردان محمد شحادة واحمد البلبول خلال تواجدهما في وكالة معا ( حتى لو نريد نحن التهدئة فان الاحتلال يبحث عنا ليقتلنا ) .

وقبل ان يغادر مقر معا ، قال محمد شحادة للزميل ناصر اللحام : المهم ان تبلغ العالم ان اسرائيل لا تريد ان تعفو عن المطاردين بل تريد قتلنا .

بعد ذلك جالوا في المدينة واستقروا عند صاحب فرن لتناول وجبة سريعة ، وقبل ان يحل المساء كان مستعربون تسللوا اليهم ، ورموهم بالرصاص في منطقة الرأس دون سابق انذار ) .

منقوووووووول عن وكالة معا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://love-me.yoo7.com
 
مستعربون اعدموا قادة الانتفاضة في بيت لحم بينهم الرجل الذي دوّخ الشاباك 20 عاما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع القدر  :: منتدى الفلسطيني :: منتدى الشهداء والاسرى-
انتقل الى: